قوانغتشو جماليات itech ، المحدودة

 

- مصنع معدات التجميل المهنية منذ 2011-

منزل المنتجاتpdt قاد خفيف معالجة آلة

6 في 1 ليبو ليزر + التجويف + RF + فراغ / RF التجويف فراغ Lipolaser آلة التخسيس

شهادة
الصين Guangzhou iTech Aesthetics Co.,Ltd الشهادات
الصين Guangzhou iTech Aesthetics Co.,Ltd الشهادات
شريكي شراء آلة EMS جهاز كمبيوتر شخصى xbody 5pcs لصالة الألعاب الرياضية لدينا ، فهي تعمل كبيرة! زبائني راضون عن النتائج. سأشتري المزيد من بدلات التدريب قريبًا 2019-6-4

—— مارسيا سيلينا

Itech Aesthetics Limited يمكنها تزويد الآلات بنموذج CKD ، مما يساعدنا في تقليل تكلفة الاستيراد الكبيرة. ويحافظون على الجودة العالية ، والتعبئة بحزم ، نقوم بإعادة تثبيت الآلات بشكل جيد. شكرا.نحن نوصي بشدة المبيعات السيدة جيني whatsapp: 0086 17328500476 ، المهنية للغاية ومفيدة! 2018/12/06

—— ستيوارت برنشتاين

اشترينا 6pcs آلات shockwave ، وهي أقوى موجة صدمة كنت قد استخدمتها ، كان راضيا زبائني مع هذا الجهاز. نوصي بشدة!

—— الدكتور RNDr. Judita

أنا طبيبة ، لقد اشتريت آلة الصدم هذه لمركز علاج الأرجل والرياضة ، وهي مدهشة للغاية ، والقوة الكبيرة تجعل من السهل علاج الآلام.

—— الدكتور تامر توانتاب

نحن تعاونت مع هذه الشركة لمدة 3 سنوات من cryolipolysis إلى shockwave ، والخدمة الجيدة ، وبأسعار تنافسية والتسليم السريع! سعيد معهم. 2018/03/06

—— السيدة كايلا ماير

في العام الماضي قمنا بزيارة مصنعنا في الصين ، وينبغي لنا أن نقول آلات جيدة وحصلنا على ترحيب حار جدا منهم. 2017/11/05

—— السيد لوميلي فابي

أنا أخصائي طب القدم في أستراليا ، استخدمنا آلة الصدم sw19 ، أنها قوية وفعالة حقا ، نشعر بالارتياح عميلي مع النتائج ، ونأمل أن تصبح الشركة والآلات أفضل وأفضل. 2017/08/17

—— الدكتور تري نغو

مرحبا ، هل لديك أدوية جلدية لاستخدام العيادة؟ يرجى إرسال بريدي jeshmimaddooclinic@gmail.com 2017-5-13

—— Jeshmi Maddoo

شكرا لك ، لين ، محلل الجسم البشري أرسلت بالفعل إلى مراكز اللياقة البدنية ، ونحن نأمل في تعاوننا التالي 2017-1-2

—— غانيش ميشرا

مرحبا ، الثابتة والمتنقلة ترسل لي الاقتباس من الجهاز الخاص بك shockwave ، نحن نتعامل مع الجهاز الطبي في تركيا ، وذلك بفضل 2016-8-9

—— ايان رايلي

أنجيلا ، أنا بحاجة لشراء قبضة اضافية للموجة الصدمية ، وأيضا تشمل 3 قطع من الرصاص ، بالمناسبة ، هل لديك المطاط البلاستيك لذلك؟

—— يورجن فورسبرغ

Hola، Jesper، me gustaría que mis palabras sean escuchadas por tu jefe، estoy muy impresionado con tu conocimiento profesional sobre el dispositivo Shockwave، y la respuesta rápida، también sé paciente conmigo، porque sabes que soy un perfeccionismo، necesito estar seguro. todo para estar en las mejores condiciones. tu compañía debe estar orgullosa

—— جلين فولي

jaka jest cena Twojej przenośnej kriolipolizy؟ 2016/02/13

—— آنا نايجلر

Shockwave makinalarinin fiyat listesini yollayin lutfeb. 2016/02/04

—— B.Ciftci

آلة العلاج بالموجات الصدمية SW5Y تعمل بشكل جيد للغاية ، ساعدني في علاج الضعف الجنسي. أشعر أنني بحالة جيدة الآن. أريد أن أقول إن آلة العلاج بالموجات الصدمية للضعف الجنسي أفضل من الأدوية. 2015/09/14

—— ريان بيريرا

ويهدف Itech Aesthetics Limited إلى "الجمال من خلال التكنولوجيا" ، حيث يبحثون ويطورون أحدث تقنيات العناية بالبشرة وتخفيف الجسم وفقدان الوزن والرعاية الصحية. لدينا تعاون مثمر. 2015/08/20

—— آرثر بيلانجر

قبل أن أطلب جهاز العلاج بالموجات الصدمية ، كنت قلقة من العملية. ومع ذلك ، أعطى دليل المستخدم في اللغة الإنجليزية وتشغيل الفيديو تعليمات واضحة

—— الدكتور جارود هاليس

نظام الأكسجين ذو الضغط العالي G882A قوي جدا ، 9 في 1 أدوات تجميل متعددة الوظائف ، مساعدة سحرية لعملائنا ، نستخدمها في صالون سبا الجمال لدينا .2015-3-2

—— كاترينا فيتزباتريك

يعمل عظيم! كان هناك شخص واحد يضعها معًا. 2014/05/17

—— كيت جراراد

ابن دردش الآن

6 في 1 ليبو ليزر + التجويف + RF + فراغ / RF التجويف فراغ Lipolaser آلة التخسيس

6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine
6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine 6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine 6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine 6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine

صورة كبيرة :  6 في 1 ليبو ليزر + التجويف + RF + فراغ / RF التجويف فراغ Lipolaser آلة التخسيس

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: وقوانغدونغ ، والصين (البر الرئيسي)
اسم العلامة التجارية: iTech Aesthetics
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: LS601S

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: علبة كرتون وصندوق خشبي
وقت التسليم: 3 ~ 7 أيام العمل
شروط الدفع: ويسترن يونيون, T/T, MoneyGram, paypal
القدرة على العرض: 520 مجموعات شهريا
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: Lipolaser ينحل آلة طول الليزر: 650nm الليزر الحقيقي لحرق الدهون
وظيفة فراغ: 100KPa شدة تردد RF: 5MHZ RF
التجويف بالموجات فوق الصوتية: كسر الدهون مع قوة 40 كيلو هرتز ضمان: 1 سنة
تسليط الضوء:

professional led light therapy machine

,

blue and red light therapy devices

أفضل مبيعات! يبو ليزر + التجويف + RF + فراغ / RF التجويف فراغ Lipolaser آلة التخسيس

نظرية:

مع رأس موجة صوتية جماعية قوية ، قد تنبعث موجة صوتية قوية تبلغ 40000 هرتز لتهتز الخلايا الدهنية بأقصى سرعة وتنتج العديد من الجيوب الهوائية الفراغية داخل الخلايا الدهنية وخارجها ، وتؤثر بقوة على الخلايا الدهنية لتوليد انفجار منطوي وتفكك الدهون الثلاثية في الجلسرين وخالية الأحماض الدهنية. ثم يتم استخدام موجات RF بتردد 1MHZ لاستنفاد الجلسرين المدمج والأحماض الدهنية الحرة من خلال الدورة الدموية الكبدية. أخيرًا ، يتم استخدام فراغ الترددات اللاسلكية وإلكترود الطاقة لتحديد المواقع وتشديد الدهون. في الفيزياء ، يعرف باسم "التجويف". قد يؤدي انفجار الانطواء الصغري Micropore داخل وخارج الخلية إلى حركة جزيئية معززة ومستوى طاقة أعلى وهذا سيؤدي في النهاية إلى تمزق الخلايا الدهنية وبالتالي تحقيق تأثيرات بناء الجسم وفقدان الوزن.

يذوب الدهون ، التصريف اللمفاوي ، الجلد الصلب وتعزيز مرونة الجلد

الضغط السلبي رئيس الترددات اللاسلكية
من خلال دمجها مع أكثر تقنيات التردد اللاسلكي وتردد الراديو تطوراً ، قد تصل الأداة مباشرة إلى الجسم الدهني ذي الجذور العميقة وتتمتع بتميز تحديد المواقع المستهدفة. في الحالة سريعة النشاط ، قد تولد أنسجة الخلايا الدهنية حرارة احتكاك ، وتزيد من درجة الحرارة المحلية وتزيل الدهون الزائدة والسموم من الجسم من خلال غدة العرق والدورة الدموية المعوية والليمفاوية وتحقق في نهاية المطاف تأثير إذابة الدهون. قد تفرك جزيئات الماس ذات الأحجام المختلفة الجلد على طول النمط ، وتعديل قوة الشفط عن طريق السحب والفرك بقوة ضغط سلبية قوية لتنفجر الدهون السميكة مباشرة. وبالتالي ، فإن الآثار واضحة للغاية: تعزيز الدورة الدموية ، وتسريع تحلل الدهون ، وإزالة النفايات ، وتعزيز تأثير إزالة السيلوليت ، وتحسين فعالية حالة الأنسجة الهالة ، وإزالة الدهون العنيدة وتحسين حالة الامتصاص الكافية لمنتجات النظام الغذائي.

قوة قوية انفجار الدهون وإزالة الدهون

موجة دهنية قوية ذات رأس صوتي قوي مع رأس موجة صوتية قوية جماعية ، قد تنبعث موجة صوتية قوية تبلغ 40000 هرتز إلى جسم الإنسان للتأثير على الخلايا الدهنية بشدة والتسبب في حدوث احتكاك بين الخلايا الدهنية. هذا قد يسبب استهلاك فعال للسعرات الحرارية والرطوبة في الخلايا الدهنية ويقلل من حجم الخلايا الدهنية. والأكثر من ذلك ، أن اهتزاز موجة الصوت قد يتسبب في تأثير شديد للخلايا الدهنية لجعلها تنفجر على الفور ، مما يقلل من حجم الخلايا الدهنية وبالتالي يحقق تأثيرات إزالة الدهون.

فراغ RF

للجسم والوجه إعادة تشكيل. آلة إنفجار الدهون Vaccum + RF يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي للأنسجة وصد السيلوليت الذي يصنع حبيبات الدهون في أعماق مختلفة وتصنع صدمة طاقة انصهار ، ويمكن أن تحصل المستقبلة الأعمق على حبيبات بسمك 3 سم من الجلد ، وتمدد سريع وسريع تسخين جدار الخلية الذي يتجاوز الحدود المرنة وينشأ الخلايا المكسورة ، بحيث يتم احتراق الأحماض الدهنية في نفس الوقت من وعاء ، ليس فقط استهلاك حرق الأحماض الدهنية ولكن أيضا إفراغ مباشرة أكثر بسرعة تقليل حجم الحبيبية.


ثلاثي الأقطاب RF إزالة تجاعيد الوجه ، وتشديد ورفع

يتم استخدام قطب الوجه ذو الرأس RF ذو الرأس RF في نقل طاقة الموجة الراديوية وتوليد مجال كهربائي للدخول إلى الأنسجة تحت الجلد عبر سطح الجلد. في التردد العالي من 450 كيلو هرتز ، يغير هذا الحقل الكهربائي أقطابه ل 450،000 مرة في الثانية. للرد على التغير السريع في القطب ، يتم أيضًا تغيير اتجاهات الجزيئات الكهربائية في الجلد. بحلول هذا الوقت ، تتحرك المقاومة الكهربائية الطبيعية في الأنسجة تحت الجلد وتولد طاقة حرارية. نظرًا لأن كولاجين الأدمة الحليمية قد يتقلص على الفور عندما تكون درجة الحرارة في حدود 60 إلى 70 درجة سيليسيوس ، بعد علاج التجاعيد ، قد يشعر العميل فورًا بتأثيرات تشديد الجلد أثناء رفعه وتثبيته. عندما يتم إنتاج الكولاجين بشكل مستمر ، يمكن زيادة سمك وكثافة الأدمة الحليمية للجلد لإزالة التجاعيد ، والقضاء على الندوب ، واستعادة مرونة الجلد واللمعان وجعله أشقر وناعم. بينما يتم زيادة الكولاجين ، يتم إنشاء جلد جديد في موضع العملية وإزالة التجاعيد بكمية كبيرة من الخلايا. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم فصل القشرة بدون مرونة أو تلك مع طبقة قرنية سميكة في المنطقة مع التجاعيد ، سيتم أيضًا تجديد الجلد المحيط.

RF الصغيرة RF للوجه والعين حولها

إن عملية شد الوجه ثلاثية الأقطاب هي تقنية تجميلية غير جراحية وغير جراحية تعمل على تحسين صحة البشرة ومظهرها بفعالية. يستخدم شد الوجه الثلاثي التقنيات المطورة في المجالات الطبية والعلاج الطبيعي لتنشيط المواد الكيميائية الطبيعية للبشرة المسؤولة عن الصحة والحيوية. يوفر شد الوجه الثلاثي نتائج جمالية مرضية مع مخاطر أقل من الآثار الجانبية مقارنة بشد الوجه التقليدي. ثبت أن عملية رفع الوجه الثلاثية آمنة وفعالة ، مما يؤدي إلى نتائج بجزء بسيط من تكلفة الإجراءات التقليدية.

يمكنه إزالة التجاعيد وتشديد الجلد ، وتبييض البشرة والعطاء ، وتقلص المسام ، وتبديد مقبس العين السوداء ، والحقيبة وأقدام الغراب ، وإزالة الجلد الأصفر ، وذمة إزالة الوجه ، وتكسين الوجه ، ورفع الوجه ، وتسريع إفراز الجلد ، العناية بالرقبة ، إزالة عنق الرحم ، تشديد وتبييض البشرة.

كيف يعمل نظام Lipo Laser؟
إنه ينطوي على تطبيق ليزر شديد الحساسية لإذابة رواسب الدهون الموجودة في الطبقات العليا من الجلد البشري. تعمل الطاقة المنبعثة من الليزر على تكسير الخلايا الدهنية لإنتاج مادة دهنية. يتم التخلص من هذه المادة بشكل طبيعي من خلال عمليات جسدية عادة أو يمكن إزالتها عن طريق شق صغير من الجراح الممارس. هذا يؤدي إلى فقدان دائم للدهون طالما يتم اتباع نظام غذائي صحي بعد العلاج.
تخترق سطح الجلد وتحفز أغشية الخلايا الدهنية ، وتغير نفايتها ، وتقلل الخلايا الدهنية من الحجم الكلي ويتم إطلاق الدهون داخل الخلايا ، ثم تتدفق المواد الدهنية الثلاثية خارج أغشية الخلايا المعطلة وفي الفضاء الخلالي ، حيث تمر تدريجياً من خلال وظائف التمثيل الغذائي الطبيعية في الجسم دون أي آثار فسيولوجية ضارة ، هذه العملية تؤدي إلى فقدان بوصة من المرضى.

إن دقة العلاج تحمل مزايا مختلفة على المشاكل التي كثيرا ما ترتبط بها. يتم تقليل الأوعية الدموية التالفة والمخاطر الجسدية المرتبطة بها بشكل كبير ، ويتم تكثيف وقت الاسترداد. ومن المسلم به أيضًا أن الليزر نفسه مهم في تشجيع إنتاج الكولاجين ، وبالتالي تقوية الجلد.

ميزات:

1. يركز العلاج غير المؤلم طاقة RF في الموضع الصحيح ، مقارنة بتكنولوجيا تردد الراديو الأخرى. ويستخدم طاقة منخفضة وعالية التردد وآمنة وفعالة.
2. تهدف على سطح الجلد والموقع العميق ، وذلك باستخدام طريقة معقدة للسيطرة على التيارات والطاقة المختلفة ، والوصول المباشر إلى طبقة الجلد المختلفة. لا يسبب ظاهرة عدم انتظام الجلد.
3. استهداف الأنسجة الدهنية بشكل انتقائي ، لتجنب تسخين الدهون الأخرى ، لتحقيق أسرع تأثير العلاج
4. اكتمال العملية بأكملها دون الحاجة إلى الجراحة والتخدير.
5. مع أكثر 40KHZ مفيدة نظام التجويف بالموجات فوق الصوتية.
6. بدون آثار جانبية وخطر زيادة الوزن ، تكون النتائج واضحة إلى حد ما. لا يؤثر على العمل الطبيعي والحياة.
7. شاشة ملونة تعمل باللمس.

المهام:
شد الذراعين والساقين والفخذين والأرداف والخصر والظهر وعضلات البطن وإعادة تشكيل شكل الجسم

* تحسين وعلاج قشر البرتقال مثل الأنسجة الدهنية من مستويات خطيرة مختلفة

* مع آثار التهدئة ، وإزالة الضغط وتخفيف الآلام (مثل آلام المفاصل ، عرق النسا) ، وتشجيع ممارسة التمارين الرياضية الهوائية العادية لأنسجة الجلد ، وتخفيف التوتر بسرعة وإزالة التعب.

* شد ورفع وضغط الجلد وقولبة شكل الوجه يدور وينشط الخلايا ، ويعزز عملية الأيض ، بحيث يمكن الحصول على ألياف الكولاجين والمرونة بنسبة 100 ٪ لتحسين بشرة الوجه والجسم.

الصور

معلومات الشركة

iTech Aesthetics Limited ، كشركة مصنعة مهنية للمعدات الطبية والجمالية ، نحن نركز على البحث والتطوير والتصنيع والتسويق والخدمات في خط التجميل. الشركات التي تلتزم بمبدأ خدمات إدارة النزاهة في تجار معدات التجميل والعملاء النهائيين في جميع أنحاء العالم ، تقدم دون كلل الدعم الفني ، والتصميم ، والدعم الفني للعملاء في الخارج. لدينا خبرة المهندسين والعاملين في مجال البحث والتطوير ، أقوى قدرات البحث والتطوير والقوة التقنية ، جميعها توفر حماية قوية لجودة منتجات الشركة وخدماتها ،
أعلى جودة. أسعار منافسة. تجربة تصدير غنية. نأمل ونعتقد أن نتمكن من تلبية طلبك وتساعدك على تطوير السوق بشكل أفضل وأفضل. إن وجدت حاجة أو أي مصلحة ، فقط لا تتردد في الاتصال بنا. شكرا على انتباهك.

  • مبدأنا: "تفوق المصداقية ، والعميل أولاً"
    وعدنا: "منتجات ذات جودة عالية ، وخدمة ممتازة"
    قيمتنا: "أن نكون صادقين ، نبذل قصارى جهدنا ، ونمضينا طويلاً"
    هدفنا: "تطوير لتكون رائدة في صناعة الجمال في العالم"

تفاصيل الاتصال
Guangzhou iTech Aesthetics Co.,Ltd

اتصل شخص: Devon

الهاتف :: 86-17328507246

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Guangzhou iTech Aesthetics Co., Ltd

 

     - Professional Beauty Equipment Manufacturer Since 2011-

Home ProductsPDT LED Light Therapy Machine

6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine

Certification
Good quality Cryolipolysis Slimming Machine for sales
Good quality Cryolipolysis Slimming Machine for sales
My partner buy 5pcs xbody ems machine for our gym, they are working great!! my clients satisfied with the results.i will buy more training suits soon 2019-6-4

—— Marcia Selena

Itech Aesthetics can provide the machines with CKD form, help us to reduce the big importing cost. And they keep the high quality, packing firmly, we reinstall the machines well. Thanks.We strongly recommend the sales Ms Jenny whatsapp:0086 17328500476 , very professional and helpful! 2018-12-6

—— Stuart Bernstein

We bought 16pcs shockwave machines for my 8 clinics , it is the most powerful shockwaves we had used, my clients were satisfied with the results . Strongly recommend ! 2019- 1-12

—— Dr RNDr. Judita

I am a doctor, i bought this shockwave machine for Podiatry and Sports Centre , it is so amazing, the big power makes it is easy to treat pains. 2018-10-14

—— Dr Tamer Tuantab

We cooperated with this company for 3 years from cryolipolysis to shockwave, good service , competitive price and fast delivery! Happy with them. 2018-3-6

—— Ms Kaila Meier

Last year we visited their factory in China, we should say good machines and we got a very warm welcome from them. 2017-11-5

—— Mr Lomeili Fabi

I am a podiatrist in Australia, we used the shockwave machine sw19,it is really strong and effective, my clients are satisfied with the results, hope the company and machines will get better and better. 2017-8-17

—— Dr Tri Ngo

Hello, do you have dermarollers for clinic use ? please send to my mail jeshmimaddooclinic@gmail.com 2017-5-13

—— Jeshmi Maddoo

Thank you,Lynn,the human body analyzers already sent to fitness centres,we are hoping our following cooperation 2017-1-2

—— Ganesh Mishra

hi,pls send me the quotation of your shockwave machine, we deals with medical device in Turkey,thanks 2016-8-9

—— Ian Reilly

Angela, i need to buy extra handpieces for the shockwave, and also include 3 pcs bullets , by the way , do you have the plastic rubber for it? 2016-3-24

—— Jorgen Forsberg

Hola, Jesper, me gustaría que mis palabras sean escuchadas por tu jefe, estoy muy impresionado con tu conocimiento profesional sobre el dispositivo Shockwave, y la respuesta rápida, también sé paciente conmigo, porque sabes que soy un perfeccionismo, necesito estar seguro. todo para estar en las mejores condiciones.2015-9-30

—— Glen Foley

jaka jest cena Twojej przenośnej kriolipolizy? 2016-2-13

—— Anna Naegler

Shockwave makinalarinin fiyat listesini yollayin lutfeb. 2016-2-4

—— B.Ciftci

Your shockwave therapy machine SW5Y works very well, help me to therapy the ED. I feel good now. I want to say the shockwave therapy machine for ED is better better than drugs. 2015-9-14

—— Ryan Pereira

Itech Aesthetics Limited aims “Beauty thru technology”, they research & develop the latest technology for skin care, body slimming ,weight loss and health care. We have fruitful cooperation. 2015-8-20

—— Arthur Belanger

Before I order the shockwave therapy device, I was worried the operation. However, their user manual in English and operation video gave the clear instruction.2015-5-22

—— Dr Jarrod Hales

The hyperbaric oxygen system G882A is very powerful, 9 in 1 multi-functions beauty equipment, magic help for our customers, we use it at our beauty spa salon.2015-3-2

—— Katrina Fitzpatrick

Works great! Had some one put it together for us. 2014-5-17

—— Kate Jarrad

I'm Online Chat Now

6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine

China 6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine supplier
6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine supplier 6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine supplier 6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine supplier 6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine supplier

Large Image :  6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine

Product Details:

Place of Origin: Guangdong, China (Mainland)
Brand Name: iTech Aesthetics
Certification: CE
Model Number: LS601S

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1set
Price: Negotiation
Packaging Details: carton box and wooden box
Delivery Time: 3~7 work days
Payment Terms: Western Union, T/T, MoneyGram,Paypal
Supply Ability: 520sets per month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Lipolaser Slimming Machine Laser Length: 650nm Real Laser For Burnning Fat
Vacuum Function: 100KPa Intensity RF Frequency: 5MHz RF
Ultrasonic Cavitation: Fat Breaking With 40KHz Power Warranty: 1 Year

Best Selling! Lipo Laser+ Cavitation+RF+Vacuum/ RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine

 

Theory:

With collective strong sound wave head, strong sound wave of 40000HZ may be emitted to vibrate fat cells at top speed and produce numerous vacuum air pockets inside and outside the fat cells, robustly impact fat cells to generate introverted blast and disintegrate triglyceride into glycerol and free fatty acids. Then RF waves at frequency of 1MHZ is used for exhausting the integrated glycerol and free fatty acids through hepatoenteral circulation. Finally, vacuum RF and energy electrode are used for positioning and tightening fat. In physics, it is known as "cavitation". Micropore introverted blast inside and outside cell may lead to enhanced molecular motion and a higher energy level and this will finally cause fat cell rupture and thereby achieve the effects of body building and losing weight.

Dissolve fat, lymphatic drainage, firm skin and enhance skin elasticity

Negative pressure RF head
Being integrated with the most advanced RF technology and radio frequency, the instrument may directly reach the deep-seated fat body and have the excellence of targeted positioning RF. In the fast-active state, fat cell tissue may generate friction heat, increase local temperature and remove excess fat and toxin from the body through sweat gland, enterohepatic circulation and lymph and ultimately achieve the effect of dissolving fat.With controlled depth technology, inlaid diamond particles of different sizes may rub skin alongits pattern, adjust suction strength by means of vacuum draw and rub with negative pressure strongforce to directly explode thick fat. Thus, the effects are very obvious: Enhance blood circulation, accelerate the decomposition of fat, take away wastes, enhance the effect of removing cellulite, effectively improve the state of areolar tissue, remove stubborn fat and improve the sufficient absorption condition of diet products.

 

Strong force explosion fat and fat removal

Strong sound wave explosion fat head With collective strong sound wave head, strong sound wave of 40000HZ may be emitted to human body for impacting fat cells fiercely and causing friction motion between fat cells. This may cause effective consumption of calories and moisture in fat cells and reduce the size of fat cells. What's more, sound wave vibration may cause fierce impact of fat cells to make them be exploded instantaneously, reduce the amount of fat cells and thereby achieve the effects of removing fat.

 

Vacuum RF

For body and face re-shaping. Weight loss Vaccum+RF fat-explosion machine can promote tissue metabolism, repel the cellulite, which make fat granule in different depths and shocking make fusion energy, and the deepest receptor can get granule in 3CM thick of skin, and rapid expansion and the rapid heating of the cell wall that exceed the elastic limits and arises cells broken, so that the combustion of fatty acids at the same time broken out of a pot, not only the burning consumption of fatty acids but also more directly emptying so rapidly reduce the size of granule.


Tripolar RF Facial wrinkle elimination, tightening and lifting

Facial RF head capacitive coupling electrode is used for transmitting radio-wave energy and generating an electric field for entering into subcutaneous tissue through the skin surface. In the high-frequency of 450khz, this electric field changes its polarity for 450,000 times per second. To reply to the rapid change in electrode, directions of electrical particles the skin are also changed. By this time, natural electric resistance in the subcutaneous tissue moves and generates heat energy. As thepapillary dermis collagen may immediately shrink when the temperature is within the range from 60 to 70 Celcius degree, after wrinkle treatment, client may immediately sense the skin tightening effects as it is being lifted and firmed. When collagen is produced continuously, thickness and density of the skin papillary dermis may be increased to remove wrinkles, eliminate scars, restore skin elasticity and gloss and make it be blonde and smooth. While collagen is increased, fresh skin is generated in the position of operation and wrinkles are removed by large amount of cells. In addition, when cortex without elasticity or that with thick horny layer in the area with wrinkles is separated, surrounding skin will also be renewed.

 

Tripolar small RF for face and eye around

A tripolar facial lifting is a non-surgical, non-invasive cosmetic technique that safely and effectively improves the health and appearance of the skin. A tripolar facial lifting uses technologies developed in the medical and physiotherapy fields to activate the skin's natural chemicals responsible for health and vitality. A tripolar facial lifting provides satisfying aesthetic results with less risk of side effects compared to a traditional face lift. Thetripolar facial lifting procedure is proven safe and effective, delivering results at a fraction of the cost of traditional procedures.

It can removal wrinkle and tighten skin, whiten and tender skin, shrinken pores, dispel black eye socket, pouch and crow's-feet, removal the yellow skin, removal face edema, removal face toxin, lifting face, speed up the secrete of skin, neck care, removal neck wrikle, tighten and whiten skin.

How does Lipo Laser system work?
It involves the application of a highly sensitive laser to dissolve the fat deposits situated in the upper layers of the human skin. The energy emanating from the laser breaks up the fat cells to produce an oily material. This substance is either naturally eliminated through normally bodily processes or can be removed via a small incision made by the practising surgeon. This leads to a permanent loss of fat as long as a healthy diet is maintained after treatment.
It penetrate into skin surface and stimulates the fat cell membranes,changing their permeability,the fat cells reduce their overall size and intracellular fat is released then the fatty trigly cerides flow out of the disrupted cell membranes and into the interstitial space,where they gradually pass through the body's natural metabolic functions with no harmful physiological effects,this process is resulting in inch loss of patients.

The subtlety of the treatment carries various advantages over the problems often associated with . Damaged blood vessels and allied physical risks are significantly reduced, and recovery time is condensed. It is also acknowledged that the laser itself is important in encouraging collagen production, thus strengthening the skin.

 

Features:

1. Painless treatment focus RF energy at the correct position, compared to other radio frequency technology. It uses low energy and high frequency, safe and effective.
2. Aim at the skin surface and deep location, using a complex method to control the different currents and energy, direct access to the different skin layer. Does not cause the phenomenon of uneven skin.
3. Selectively targeting fatty tissue, to avoid heating other fat, to achieve the fastest treatment effect
4. The entire process is completed without the need of surgery and anesthesia.
5. With the most useful 40KHZ ultrasonic cavitation system.
6. Without side effects and the risk of gaining the weight back, the results are rather obvious. Does not affect the normal work and life.
7. Color touch screen.

 

Functions:
Firming the arms, legs, thighs, buttocks, waist, back, abdominal muscles and reshape the body figure

*Improve and treat the orange peel like fatty tissues of different serious levels

*With the effects of soothing, decompression and pain relief (such as joint pain, sciatica), promote the regular mechanical aerobic exercise of skin tissue, rapidly relieve stress and remove fatigue.

*Firming, lifting and compact the skin and mould the face shape circulate and activate cells, promote metabolismand so that 100% more collagen and elastic fibers may be gained for improving the facial and body skin.

 

Photos

6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine6 In 1 Lipo Laser + Cavitation + RF + Vacuum / RF Cavitation Vacuum Lipolaser Slimming Machine

 

Company Information

iTech Aesthetics Limited, As A Professional Manufacturer Of Medical And Aesthetic Equipment, We Focus On R&D, Manufacture, Marketing, And Servicing In Beauty Line. Companies Adhering To The Principle Of Integrity Management Services In The Beauty Equipment Dealers And End Customers In All Over The World, Unremittingly Provide Oem, Odm, And Technical Support For The Overseas Customers. We Have Experienced Engineers And R & D Personnel, Strongest R & D Capabilities And Technical Strength, All Provide A Strong Protection Of Company's Product Quality And Service,
Top Quality. Competitive Prices. Rich Export Experience. We Hope And Believe We Can Meet Your Request And Help You To Develop Your Market Better And Better. If Any Need Or Any Interest, Just Feel Free To Contact Us. Thanks For Your Attention.

  • Our Principle: "Credibility Supremacy, and Customer First"
    Our Promise: "High quality products, and Excellent Service"
    Our Value: "Being Honesty, Doing the Best, and Long-lasting Development"
    Our Aim: "Develop to be a leader in the beauty industry in the world"

 

Contact Details
Guangzhou iTech Aesthetics Co.,Ltd

Contact Person: Miranda

Tel: 86-17328504423

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)